مهارات تحليل الشخصية

Categories: Zoom Courses
Wishlist Share
Share Course
Page Link
Share On Social Media

About Course

تم تصميم هذه الدورة لمساعدة الأفراد للتعرف علي مفتاتيح شخصيات من حولنا وما هي نقاط القوة والضعف لكل نمط وكيفية إتخاذ القرار مما يساعدهم علي التعامل بإحترافية مع الشخصيات المختلفة وذلك علي المستوي الشخصي ومستوي العمل.

أهداف الدورة

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من التعرف علي:

  • ماهي الأنماط المختلفة للشخصيات وماهي مساحة الشخصية؟
  • كيف تتعرف على شخصيتك من خلال أسلوب تحليل الشخصية المبتكر؟
  • ماهي سمات الشخصيات الأساسية؟
  • كيف تتعرف علي شخصيات من حولك؟
  • مواطن القوة ومواطن الضعف للشخصيات المختلفة؟
  • كيف تتعامل مع أنماط الشخصية المختلفة فى المواقف المختلفة؟
  • كيف تقوم بتطوير شخصيتك فى الإتجاة الصحيح لتحقيق أهدافك؟

الفئات المستهدفة

دورة مهارات تحليل الشخصية مفتوحة للأفراد والمجموعات والمؤسسات التي ترغب في تحسين التواصل مع جميع أنماط الشخصيات وكيفية التعامل فى المواقف المختلفة من خلال تدريبات عملية تفاعلية. وكذلك من يرغب في تطوير شخصيته وشخصيات فريق العمل لتحقيق أهدافه وأهداف المؤسسة.

مدة الدورة

مدة الدورة يومين

لغة الدورة : العربية

الشهادة

سيحصل الذين سيجتازون البرنامج التدريبي على شهادة معتمدة (Certified Personality Assessor) من المملكة المتحدة من London Training collage Britain

المدرب: صموئيل بشاى 

رائد أعمال مصري وخبير في نماذج التميز ونظم إدارة الجودة، واستمرارية الأعمال، ومدرب معتمد في مجال الابتكار من الأكاديمية العالمية للإبتكار، قام بإطلاق ثلاث شركات ناجحة خلال سنوات خبرته الخمس والثلاثين في مجال الإدارة وحصل على عدة جوائز وشهادات، وقام بنشر نماذج التميز العالمية، كما قدم العديد من الخدمات التدريبية في كل من البلدان التالية: الإمارات، مصر، السودان، الأردن، العراق، قطر والمملكة العربية السعودية وغيرها.

قم بالتسجيل الأن لتحصل علي خصم لفترة محدودة: 

Show More

What Will You Learn?

  • ستتعرف على جوانب شخصيتك نقاط القوة والضعف
  • تبني فكرة تقويم الشخصية مما يفيدك في حياتك العملية والأسرية
  • الإستفادة القصوى عن طريق معرفة التعامل المُناسب مع كل الشخصيات المُختلفة

About the instructors

0 (0 ratings)

5 Courses

21 students


Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function tutor_course_enroll_box() in /home4/ativemid/public_html/wp-content/themes/edubin/tutor/single-course.php:37 Stack trace: #0 /home4/ativemid/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include() #1 /home4/ativemid/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home4/ativemid...') #2 /home4/ativemid/public_html/index.php(17): require('/home4/ativemid...') #3 {main} thrown in /home4/ativemid/public_html/wp-content/themes/edubin/tutor/single-course.php on line 37